منتدى حبيب الروح

حبيب الروح


    متــــى يكوون 1 + 1 = 1 ؟؟

    شاطر
    avatar
    عاشقة الاسلام
    الاعضاء
    الاعضاء

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 26/06/2010

    متــــى يكوون 1 + 1 = 1 ؟؟

    مُساهمة  عاشقة الاسلام في الأحد يونيو 27, 2010 12:58 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    متى يكون 1 + 1 = 1


    أتوقع عندما

    عندما يكون الإخوة على قلب واحد

    وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

    وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

    عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا



    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


    عندما

    عندما

    عندما



    هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 7:44 pm